خلع الأسنان في مانهاتن، نيويورك

ما هي قلع الأسنان؟

إذا كان أحد الأسنان يسبب ألمًا شديدًا أو إزعاجًا أو عدوى، فقد يتضرر السن بشكل لا يمكن إصلاحه ويتطلب خلعه. يجب على المريض الذي يعاني من أي ألم في الفم تحديد موعد للاستشارة والفحص مع طبيب الأسنان العام والتجميلي، الدكتورة فيكتوريا فيتسمان، في مكتبها في ميدتاون إيست، استوديوهات طب الأسنان التجميلية، في أقرب وقت ممكن. سيكون الدكتور فيتسمان قادرًا على تقييم حالة المريض وإجراء قلع الأسنان إذا لزم الأمر. سيناقش الدكتور فيتسمان الخيارات المتاحة للمريض، بما في ذلك الاستخراج البسيط أو الجراحي قبل الشروع في الإجراء. يعتبر الخلع البسيط عملية سهلة ويتم إجراؤها إذا كان السن مرئيًا. يعد الإزالة الجراحية للأسنان إجراءً أكثر شمولاً ويتم استخدامه إذا لم تكن السن المراد خلعها مرئية بالكامل فوق خط اللثة.

ما هي فوائد قلع الأسنان؟

يساعد كل من قلع الأسنان البسيط والجراحي الذي يتم إجراؤه في استوديوهات طب الأسنان التجميلية المرضى على حل المشكلات المتعلقة بواحد أو أكثر من الأسنان التي من المحتمل أن تصبح أكثر خطورة إذا لم تتم معالجتها. تشمل الفوائد الوظيفية والجمالية لخلع الأسنان ما يلي:

  • يمنع ضروس العقل من تعطيل باقي أجزاء الفم
  • يمكن أن تمكن من نمو الأسنان الدائمة لدى الأطفال الأصغر سنا
  • قد يسمح بتثبيت تقويم الأسنان الذي يغير الابتسامة
  • يمنع المزيد من المضاعفات الناجمة عن تسوس الأسنان أو العدوى
  • يعالج مشاكل الأسنان التي قد تنتج عن الصدمات مثل حوادث السيارات أو الإصابات الرياضية
  • يتجنب العدوى من الأسنان المنطمرة جزئيًا أو المنفجرة

اريد معرفة المزيد؟

إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الاستفادة من قلع الأسنان، سنكون أكثر من سعداء بمساعدتك. اتصل بموظفينا الودودين اليوم، حتى نتمكن من تحديد موعد لاستشارتك مع الدكتورة فيتسمان في مكتبها في ميدتاون إيست على الفور. أثناء الاستشارة، يمكن للدكتور فيتسمان أن يقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها حول قلع الأسنان لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير.

هل أنا مرشح جيد لقلع الأسنان؟

إذا تعرض سنك للتلف أو الكسر بسبب التسوس، فسوف يبذل الدكتور فيتسمان كل جهد لإصلاحه باستخدام الربط أو التاج أو الحشو. ومع ذلك، قد يكون أحد الأسنان في مرحلة التسوس ويجب خلعه لمنع انتشار الضرر — وللحفاظ على صحة بقية الأسنان. قد تحتاج أيضًا إلى قلع بسيط أو جراحي لإزالة الأسنان التي لا تناسب فمك. يتضمن هذا الإجراء بشكل عام الأضراس الثالثة، والتي تسمى شعبيًا ضروس العقل، والتي تنمو في سن 17 إلى 21 عامًا تقريبًا. عند الأطفال الأكبر سنًا، قد تحتاج أسنان الرضع التي لم تسقط بشكل طبيعي إلى خلعها — حتى لا تسد الأسنان الدائمة. أسنان. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ستحصل على تقويم أسنان أو تفكر في استخدام مصففات إنفزالاين، فقد تحتاج إلى خلع لإفساح المجال للأسنان المتبقية عندما تتحرك إلى موضعها الصحيح.

كيف تعمل قلع الأسنان؟

اعتمادًا على ما إذا كان الدكتور فيتسمان يقوم بإجراء عملية قلع أسنان بسيطة أو جراحية، فإن التقنية والخبرة ستختلفان. في كلتا الحالتين، سيكون هناك فحص شامل قبل الاستخراج حيث سيتم أخذ الأشعة السينية الرقمية لتحديد نوع الاستخراج المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، يُقدم للمريض عادة شكل من أشكال التخدير لمساعدة المريض على الشعور بالراحة أثناء العملية. ينصح المريض بعدم تناول أو شرب أي شيء لمدة 6 – 8 ساعات قبل الجراحة. إذا كان المريض يعاني من الغثيان أو القيء قبل عملية الخلع، فسوف يحتاج إلى الاتصال بمكتب الدكتور فيتسمان لتحديد موعد آخر وتجنب المضاعفات الصحية. يُمنع التدخين في يوم الجراحة بسبب المخاطر والمضاعفات التي يمكن أن يسببها أثناء عملية الشفاء.

استخراج بسيط

من خلال عملية استخراج بسيطة، يقوم الدكتور فيتسمان بإعطاء المريض مخدرًا موضعيًا لتخفيف أي ألم. سيستخدم الدكتور فيتسمان بعد ذلك زوجًا من الملقط للإمساك بالسن المنطمر وفكه من عظام الفك والأربطة التي تثبته في مكانه. ويجب توسيع التجويف الذي يحمل السن لفصل السن عن الأربطة. يتم وضع جهاز يسمى مصعد الأسنان، وهو أداة تشبه مفك البراغي، بين السن واللثة لتسهيل عملية خلع السن عن طريق توسيع التجويف. 

خلع جراحي

تتطلب ضروس العقل أو أي أسنان غير مرئية فوق خط اللثة، مثل الأسنان المكسورة بشدة أو الأسنان ذات الجذور الطويلة المنحنية، خلعًا جراحيًا أكثر تعقيدًا. غالبًا ما يستخدم التخدير العام للمريض قبل الإجراء. للوصول إلى السن المنطمر، قد يحتاج الدكتور فيتسمان إلى قطع العظام واللثة والأنسجة. في بعض الأحيان، ستحتاج إلى قطع السن إلى أجزاء لإزالته بالكامل.

الدكتورة V وفريقها مذهلون. إنها ليست موهوبة للغاية فحسب، بل إنها لطيفة ومهتمة بشكل لا يصدق. إنه يظهر حقًا أنها ألقت عملها.. وأشعر دائمًا بالعناية الجيدة. أنا سعيد جدًا بنتائجي. 10/10

RK شراء مراجعات جوجل

حظيت بأفضل تجربة مع الدكتورة فيتسمان وفريقها بأكمله. لقد جعلوا التجربة سهلة، وجعلوني أشعر براحة شديدة طوال العملية، وكرروا معي للحصول على النتائج المرجوة لتغيير ابتسامتي. إنهم فريق رائع ولا أستطيع أن أتخيل الذهاب إلى أي مكان آخر.

SS شراء مراجعات جوجل

دكتور في وسيلين وجيسيكا هم حقًا فريق الأحلام !! قضيت أشهرًا في البحث عن أطباء الأسنان التجميليين قبل العثور على هذه الممارسة. رؤية أمثلة على الأعمال السابقة للدكتورة فايتسمان جعلتني واثقًا من مهاراتها الفنية، لكن الفريق بأكمله كان رائعًا للغاية لدرجة أن عملية تغيير الابتسامة التي كنت أتوقع أن تكون مرهقة وساحقة تبين أنها شيء استمتعت به حقًا من البداية إلى النهاية! الدكتور V هو مزيج مثالي من الإبداع والفن بما يكفي لبناء الابتسامة المثالية لكل وجه على حدة، وماهر بما يكفي لجعل العمل سريعًا وغير مؤلم، ودافئًا بما يكفي لتحديد المواعيد وهو شيء كنت أتطلع إليه بالفعل. لقد جعلتني هي وسيلين وجيسيكا أشعر بأنني مسموعة ودعمت العملية برمتها، وساعدت تعليقاتهم وخبراتهم في خلق ابتسامة أفضل من أي شيء كنت أتمناه. ممتنة جدًا للاستفادة من هذه المجموعة الرائعة من المواهب النسائية ولحصولي على الهدية المطلقة للثقة المكتشفة حديثًا من خلال خلق ابتسامة أنا فخور جدًا بالتباهي بها!

DB شراء مراجعات جوجل

كانت تجربة إجراء عملية تجميل الأسنان مع الدكتورة فيتسمان ممتعة بسبب احترافيتها الاستثنائية واهتمامها الدقيق بالتفاصيل. يضمن لطفها الشعور بالأمان، وتعد المرونة في رؤيتها في كل من لوس أنجلوس ومدينة نيويورك ميزة كبيرة. وبفضل خبرتها، أبتسم الآن بثقة جديدة.

GC عواء

لقد حصلت مؤخرًا على القشرة، ولا أستطيع أن أكون أكثر سعادة بالطريقة التي ظهرت بها !!!! كانت الدكتورة فيتسمان وفريقها لطيفين للغاية ومتعاونين للغاية مع جدولي الزمني الضيق للغاية. لقد حرصوا دائمًا على الاعتناء بي جيدًا والسعادة التامة. أنا أكثر ثقة بابتسامتي ولا يمكن لأحد أن يلاحظ أنها قشور لأنها تبدو طبيعية جدًا. الدكتورة فيتسمان مذهلة فيما تفعله !!!!

IB زيارة مكتبية

1375

جميع التقيمات

4.9

متوسط ​​التقييم

ماذا يجب أن أتوقع بعد قلع الأسنان؟

بعد أي نوع من الخلع، عادة ما تتشكل جلطة دموية في مقبس السن المخلوع. بعد عملية الاستخراج البسيطة، يقوم الدكتور فيتسمان بتغطية المنطقة بالشاش ويطلب من المريض أن يعض من أجل وقف النزيف. من خلال الاستخراج الجراحي، سيقوم الدكتور فيتسمان بخياطة المنطقة ثم وضع قطع الشاش. بعد عملية الاستخراج، يجب على المريض الامتناع عن الأكل أو الشرب أو التحدث غير الضروري لمدة ساعتين على الأقل. بعد توقف النزيف يجب على المريض شرب الكثير من السوائل الباردة أو الفاترة.

في اليوم الأول بعد عملية الخلع، يجب تناول الأطعمة اللينة فقط ويجب على المريض عدم تنظيف أسنانه أو شطفها لمدة 12 ساعة بعد عملية الخلع. عند استئناف تنظيف الأسنان بالفرشاة، يجب تجنب منطقة الخلع باستخدام فرشاة الأسنان، ولكن يمكن شطف المنطقة بلطف بالماء المالح. ويجب على المريض أيضًا ألا يبصق بقوة، لأن ذلك قد يؤدي إلى إزاحة الجلطة الدموية. تبدأ عملية الشفاء عادة بعد حوالي أسبوع إلى أسبوعين من قلع السن. هذا هو الوقت الذي تملأ فيه أنسجة اللثة والعظام الجديدة الفجوة التي تمت إزالة السن أو الأسنان منها. وبعد حوالي 1 – 2 أسابيع، يجب أن تشفى اللثة بالكامل. قد يستغرق الشفاء التام للفم بأكمله ما يصل إلى 3 أشهر، لكن ذلك يختلف من شخص لآخر.

ما هي التكاليف المتوقعة لقلع الأسنان؟

هناك عدة عوامل تحدد تكلفة خلع السن، مثل نوع الخلع، وصعوبة خلع السن، وعدد الأسنان التي سيتم خلعها. أثناء استشارة المريض، سيقدم الدكتور فيتسمان تفاصيل الأسعار. يمكن لمكتبنا الأمامي أيضًا التحقق من شركة التأمين الخاصة بالمريض نظرًا لأن العديد من خطط التأمين على الأسنان ستدفع ما يصل إلى 80% من التكلفة، إذا كانت الجراحة ضرورة طبية.

من نحن

هل أنت على استعداد للبدء؟

اتصل بنا
هل عمليات قلع الأسنان مغطاة بتأمين الأسنان الخاص بي؟

عادة ما يتم تغطية عملية قلع الأسنان بواسطة تأمين الأسنان، ولكن قد لا يتم تغطية طريقة التخدير الخاصة بك بالكامل. قبل الإجراء الخاص بك، سوف نتصل بشركة التأمين الخاصة بك لتحديد بوليصة التأمين الخاصة بك وتقدير النفقات النثرية الخاصة بك. إذا لم يكن لديك تأمين على الأسنان، فيمكن للدكتور فيتسمان التحدث معك حول طرق الدفع العديدة التي نتخذها بالإضافة إلى معلومات حول التمويل الطبي منخفض الفائدة.

هل خلع الأسنان مؤلم؟

في حين أن فكرة قلع الأسنان قد تبدو مؤلمة، إلا أنها في الحقيقة إجراء سريع بشكل لا يصدق ويسبب الحد الأدنى من الألم أو الانزعاج. ويرجع ذلك إلى استخدام وسائل التخدير الحديثة، بالإضافة إلى الخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريقنا. لذا، إذا كان الخوف من الألم يجعلك تشعر بالتردد بشأن عملية قلع الأسنان الضرورية، فيمكنك الاطمئنان إلى أن الإجراء غير مؤلم تقريبًا.

متى يمكنني تناول الطعام بعد قلع الأسنان؟

يجب على المرضى عدم تناول الأطعمة الساخنة أو حتى الدافئة مباشرة بعد إجراء العملية. بالإضافة إلى ذلك، نوصي بعدم القيام بأي شيء على الإطلاق لمدة ساعة واحدة على الأقل بعد عملية الاستخراج. خلال الـ 24 ساعة التالية للعملية، من المهم أن تتناول فقط الأطعمة اللينة والسوائل.

هل أحتاج إلى إزالة ضرس العقل؟

عندما يصبح الألم أو المضاعفات الأخرى الناجمة عن ضرس العقل أكثر من اللازم، فإن الخيار الوحيد هو الإزالة. يمكن لضرس العقل أن يعطل النمو الصحي للأسنان الأخرى أو يسبب مشاكل مثل النزيف والتورم في اللثة. يمكن للدكتور فيتسمان إجراء فحص سريع والتقاط صور للمنطقة المصابة لإعلامك إذا كانت هناك حاجة لإزالة ضرس العقل لتحسين صحتك.

ما الذي سيعوض السن المفقود؟

لن يحتاج المرضى الذين خضعوا لإزالة ضرس العقل إلى أي بدائل للأسنان. وفي حالات أخرى، قد يوصى بزراعة الأسنان لتحل محل السن المخلوع. يمكن لاستوديوهات طب الأسنان التجميلية مناقشة الخيارات وتقديم الحلول التي من شأنها استعادة عضتك الطبيعية ووظيفتك قدر الإمكان.

ما هي خيارات التخدير التي تقدمها؟

بالنسبة للمرضى الذين يشعرون بالقلق بشكل خاص بشأن العلاج، تقدم عيادة طب الأسنان في مانهاتن طرقًا ثقيلة وخفيفة للتخدير لمساعدتك على الشعور بالاسترخاء قدر الإمكان طوال فترة العلاج. يعتمد نوع التخدير المستخدم على احتياجات كل فرد وتفضيلاته، بالإضافة إلى نوع الجراحة التي يتم إجراؤها.

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

509 Madison Avenue Suite 1704, New York, NY 10022
917-789-1466
414 North Camden Drive Penthouse Suite 1240, Beverly Hills, CA 90210
310-620-1067
Tooth Extraction Image
Tooth Extraction

Tooth Extraction in Manhattan, NY

17 Services ( View All )

About Tooth Extractions

If a tooth is causing extreme pain, discomfort, or infection, the tooth may be damaged beyond repair and require an extraction. A patient experiencing any oral pain should schedule a consultation and exam with general and cosmetic dentist, Dr. Victoria Veytsman, at her Midtown East office, Cosmetic Dental Studios, as soon as possible. Dr. Veytsman will be able to assess the patient's situation and perform a tooth extraction if needed. Dr. Veytsman will discuss the patient's options, including a simple or surgical extraction before proceeding with the procedure. A simple extraction is an easy process and is performed if the tooth is visible. Surgical tooth removal is a more extensive procedure and is used if the tooth that needs to be extracted is not fully visible above the gum line.

What Are The Benefits of Tooth Extraction?

Both simple and surgical tooth extractions performed at Cosmetic Dental Studios help patients resolve issues with one or more teeth that have the potential to become much more serious if unaddressed. Functional and aesthetic benefits of tooth extraction include:

  • Prevents wisdom teeth from disrupting the rest of the mouth
  • Can enable the growth of permanent teeth in younger children
  • May allow for smile-changing orthodontics to be installed
  • Averts further complications from tooth decay or infection
  • Treats tooth problems that may result from trauma like car accidents or sports injuries
  • Avoids infection from partially impacted or erupted teeth

Am I a Good Candidate for a Tooth Extraction?

If your tooth has been damaged or broken from decay, Dr. Veytsman will make every effort to repair it using a bonding, crown, or filling. However, a tooth might be too far into decay and will have to be extracted to prevent the damage from spreading — and to conserve the health of the rest of the teeth. You might also need a simple or surgical extraction to remove teeth that don't fit in your mouth. This procedure generally involves your third molars, popularly called wisdom teeth, that grow around the ages of 17 – 21. In older children, infant teeth that have not naturally fallen out may need to get extracted — so that they don't block the permanent teeth. In addition, if you are getting orthodontics or considering Invisalign aligners, then you might need an extraction to make room for the remaining teeth when they move into their proper position.

What to Expect

Depending on whether Dr. Veytsman performs a simple or surgical tooth extraction, the technique and experience will differ. In either case, there will be a thorough examination prior to extraction when digital X-rays will be taken to determine the type of extraction needed. In addition, the patient is usually offered a form of sedation to help the patient feel comfortable and at ease during the procedure. It’s advised that the patient not eat or drink anything for 6 – 8 hours before the surgery. If a patient experiences nausea or vomiting before the extraction, they will need to call Dr. Veytsman's office to possibly reschedule and avoid health complications. Smoking on the day of surgery is prohibited because of the risks and complications it can pose in the healing process.

Simple Extraction

With a simple extraction, Dr. Veytsman will give the patient a local anesthetic to alleviate any pain. Dr. Veytsman will then use a pair of forceps to grip the impacted tooth and loosen it from the jawbones and the ligaments which hold it in place. The socket that holds the tooth must be widened and enlarged to separate the tooth from the ligaments. A device called a dental elevator, a screwdriver-like tool, is placed between the tooth and gum to make it easier to remove the tooth by expanding the socket. 

Surgical Extraction

Wisdom teeth or any teeth not visible above the gum line, such as severely broken teeth or teeth with long, curved roots, require a more complex surgical extraction. General anesthesia is often used on the patient prior to procedure. To obtain access to the impacted tooth, Dr. Veytsman may need to cut through bone, gums, and tissue. Sometimes, she will need to cut the tooth in pieces in order to fully remove it.

Treatment Aftercare

After either type of extraction, a blood clot will usually form in the socket of the removed tooth. After a simple extraction, Dr. Veytsman will pack the area with gauze and have the patient bite down in order to stop bleeding. With surgical extraction, Dr. Veytsman will stitch the area and then place the gauze pads. After extraction, the patient should refrain from unnecessary eating, drinking, or talking for at least 2 hours. After the bleeding has stopped, the patient should drink plenty of cold or lukewarm fluids.

On the first day after the extraction, only soft foods should be eaten and the patient shouldn’t brush or rinse their teeth for 12 hours following the extraction. When brushing is resumed, the extraction area should be avoided with the toothbrush, but the area can be gently rinsed with salt water. The patient also shouldn’t spit forcefully, which may dislodge the blood clot. The healing process usually starts about 1 – 2 weeks following the tooth extraction. This is the time when new gum tissue and bone will fill in the gap where the tooth or teeth have been removed. After about 3 – 4 weeks, the gums should be fully healed. Complete healing of the entire mouth can take up to 6 months, but it varies from person to person.

Anticipated Costs

There are several factors that determine how much a tooth extraction will cost, such as the type of extraction, the difficulty of removing the tooth, and how many teeth will be extracted. During the patient’s consultation, Dr. Veytsman will provide a breakdown of pricing. Our front office can also check with the patient’s insurance carrier since many dental insurance plans will pay up to 80% of the cost, if the surgery is a medical necessity.

Tooth extraction FAQs

Do I need a wisdom tooth removed?

When pain or other complications from a wisdom tooth become too much to handle, the only option is removal. A wisdom tooth can disrupt the healthy growth of other teeth or cause problems like bleeding and swelling in the gums. Dr. Veytsman can perform a quick exam and take images of the affected area to let you know if wisdom tooth removal is needed to improve your health.

What will replace the missing tooth?

Patients who undergo wisdom tooth removal won't need any dental replacements. In other cases, a dental implant may be recommended to replace the extracted tooth. Cosmetic Dental Studios can discuss options and present solutions that will restore your natural bite and function as well as possible.

What sedation options do you offer?

For patients who are especially anxious about the treatment, our Manhattan dental clinic offers both heavy and light methods of sedation to help you feel as relaxed as possible throughout treatment. The type of sedation used depends on each individual's needs and preferences, as well as the type of surgery performed.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Contact Us

Want to Know More?

If you think that you could benefit from a tooth extraction, we would be more than happy to assist you. Give our friendly staff a call today, so we can schedule your consultation with Dr. Veytsman at her Midtown East office immediately. During your consultation, Dr. Veytsman can give you all of the information you need about tooth extraction to help you make an informed decision.

Related Procedures

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.